Thursday 6 July 2017

الموضوع فوركس الكندية ضريبة العودة


الموضوع: فوركس الكندية ضريبة العودة تاريخ التسجيل: Feb 2006 المشاركات 28 فوركس الكندية ضريبة العودة تاريخ التسجيل: Mar 2006 المشاركات 186 فوركس صناديق مدارة حول التحول إلى FXCM UK التقارير الضريبية في المملكة المتحدة؟ لم نكن قادرين على الحصول على إجابة حتى الآن في المملكة المتحدة حول ما إذا كان أو لم يكن دافعي الضرائب المعيشة الولايات المتحدة في الولايات المتحدة (لا يعيشون في المملكة المتحدة) يحتاج إلى الإبلاغ عن أي معلومات حساب فوركس المملكة المتحدة، و / أو دفع أي ضرائب UK على ذلك الدخل . تفكيرنا الأولي هو أن كمقيم غير UK (من أي نوع)، وحساب فوركس UK المصدر لأمريكا ليست خاضعة للضريبة في المملكة المتحدة. هي ضريبة الأميركيين على الدخل في جميع أنحاء العالم وأنها بحاجة إلى تقرير الحسابات المصرفية الخارجية أيضا. نعتقد حساب مقرها في المملكة المتحدة هو حساب بنك أجنبي. الموضوع: فوركس الكندية ضريبة العودة مرحبا أنا أعيش في فانكوفر، كولومبيا البريطانية. أنا فضولية لمعرفة ما شكل لدي ملء المطالبة خسارتي 1000 $. وعلاوة على ذلك، إذا كان لي أن فتح شراكة مع زوجتي، ماذا سيكون فوائد / سلبية؟ أو ينبغي أن مجرد فتح ملكية؟ ولدي أيضا على وظيفة منتظمة بدوام كامل. تاريخ التسجيل: Aug 2009 المشاركات 4 أنا في كالجاري، وأنا غريبة عن الضرائب فوركس كذلك. أكون قد وضعت للتو حساب الشركة FXCM مع FXCM UK. لقد سمعت اثنين من سيناريوهات مختلفة لشخص في موقفي.

No comments:

Post a Comment